منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتالمحرك ملف الإشعال

جديد لفائف الاشتعال حزمة لميتسوبيشي لانسر Mk VI 1.8 16V EVO MD325052

نوعية جيدة سيارة الإشعال لفائف للمبيعات
نوعية جيدة سيارة الإشعال لفائف للمبيعات
السعر الحكيم، يدق تماما السير في متجر قطع غيار السيارات. كان لفائف واحدة فقط في أوتوزون 88 $ لذلك مجموعة كاملة ل 60 $ كان لا التفكير. لا توجد مشكلات مع إنست

—— هارون

وفورات ضخمة بالمقارنة مع الآخرين وعملت الكمال.

—— سابينا

مثاليا لمحرك 2002 ليكسوس ر 300.V-6

—— مثاليا ل 2002 لكزس

أنها تعمل كبيرة على بلدي F150. لا مشاكل أثناء التثبيت ومحرك يعمل كبيرة الآن. تم إيقاف تشغيل مصباح فحص المحرك. وكان هذا أقل بكثير بري

—— وايل E. ذئب

ابن دردش الآن

جديد لفائف الاشتعال حزمة لميتسوبيشي لانسر Mk VI 1.8 16V EVO MD325052

الصين جديد لفائف الاشتعال حزمة لميتسوبيشي لانسر Mk VI 1.8 16V EVO MD325052 المزود
جديد لفائف الاشتعال حزمة لميتسوبيشي لانسر Mk VI 1.8 16V EVO MD325052 المزود جديد لفائف الاشتعال حزمة لميتسوبيشي لانسر Mk VI 1.8 16V EVO MD325052 المزود جديد لفائف الاشتعال حزمة لميتسوبيشي لانسر Mk VI 1.8 16V EVO MD325052 المزود جديد لفائف الاشتعال حزمة لميتسوبيشي لانسر Mk VI 1.8 16V EVO MD325052 المزود جديد لفائف الاشتعال حزمة لميتسوبيشي لانسر Mk VI 1.8 16V EVO MD325052 المزود جديد لفائف الاشتعال حزمة لميتسوبيشي لانسر Mk VI 1.8 16V EVO MD325052 المزود

صورة كبيرة :  جديد لفائف الاشتعال حزمة لميتسوبيشي لانسر Mk VI 1.8 16V EVO MD325052

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: اليابان
اسم العلامة التجارية: MITSUBASHI
إصدار الشهادات: E-MARK
رقم الموديل: IG-12585

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: الحد الأدنى الكمية النظام: 10 قطعة / قطعة
الأسعار: FOB Price: by negotiation
تفاصيل التغليف: المحايدة التعبئة
وقت التسليم: 5-8days
شروط الدفع: T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram, D/P, D/A, L/C
القدرة على العرض: 100000 قطعة / قطعة شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
صانع السيارة: لميتسوبيشي عدد OE: MD325052
بحجم: 19 * 6.2 * 4.9 (سم) G.W: 179.0g
اللون: أسود HS رمز: 8511301000
تسليط الضوء:

car parts ignition coil

,

ignition coil pack

جديد لفائف الاشتعال حزمة لميتسوبيشي لانسر Mk VI 1.8 16V EVO MD325052

  • اسم العلامة التجارية: MITSUBASHI
  • بلد / منطقة صناعة السيارات: الصين
  • نوع الاشتعال: اشتعال اسطوانة مزدوجة
  • النوع: مفتوح المغناطيسي
  • المادة: عالية الجودة
  • الصانع الجزء رقم: MD325052
  • صانع السيارات: لشركة ميتسوبيشي
  • عمر الفاروق: MD325052
  • الشرط: جديد
  • الضمان: نعم
  • Interchange رقم الجزء: MD325052، DOG298B
  • الانتهاء من السطح: جودة عالية
  • النوع: ملف الإشعال
  • بلد / منطقة التصنيع: الصين
  • نوع الإعداد: استبدال مباشر
  • أخرى الجزء رقم: MD325052

جديد لفائف الاشتعال حزمة لميتسوبيشي لانسر Mk VI 1.8 16V EVO MD325052

ملاحظات
تفاصيل جزء مهم
يصنع نموذج عام مختلف هيكل السيارة اكتب محرك
قائمة توافق المركبات هي لأغراض المقارنة التقريبية فقط! من فضلك لا تنسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! ميتسوبيشي رماح 1995 MK VI [1995-2003] الصالون سيارة صالون 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (بنزين)
قائمة توافق المركبات هي لأغراض المقارنة التقريبية فقط! من فضلك لا تنسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! ميتسوبيشي رماح 1996 MK VI [1995-2003] الصالون سيارة صالون 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (بنزين)
قائمة توافق المركبات هي لأغراض المقارنة التقريبية فقط! من فضلك لا تنسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! ميتسوبيشي رماح 1997 MK VI [1995-2003] الصالون سيارة صالون 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (بنزين)
قائمة توافق المركبات هي لأغراض المقارنة التقريبية فقط! من فضلك لا تنسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! ميتسوبيشي رماح 1998 MK VI [1995-2003] الصالون سيارة صالون 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (بنزين)
قائمة توافق المركبات هي لأغراض المقارنة التقريبية فقط! من فضلك لا تنسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! ميتسوبيشي رماح 1999 MK VI [1995-2003] الصالون سيارة صالون 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (بنزين)
قائمة توافق المركبات هي لأغراض المقارنة التقريبية فقط! من فضلك لا تنسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! ميتسوبيشي رماح 2000 MK VI [1995-2003] الصالون سيارة صالون 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (بنزين)
قائمة توافق المركبات هي لأغراض المقارنة التقريبية فقط! من فضلك لا تنسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! ميتسوبيشي رماح 2001 MK VI [1995-2003] الصالون سيارة صالون 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (بنزين)
قائمة توافق المركبات هي لأغراض المقارنة التقريبية فقط! من فضلك لا تنسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! ميتسوبيشي رماح 2002 MK VI [1995-2003] الصالون سيارة صالون 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (بنزين)
قائمة توافق المركبات هي لأغراض المقارنة التقريبية فقط! من فضلك لا تنسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! ميتسوبيشي رماح 2003 MK VI [1995-2003] الصالون سيارة صالون 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (بنزين)

تفاصيل الاتصال
MITSUBASHI INDUSTRIAL CO., LTD.

اتصل شخص: Loonde

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsEngine Ignition Coil

NEW Ignition Coil Pack for MITSUBISHI LANCER Mk VI 1.8 16V EVO MD325052

Good quality Car Ignition Coil for sales
Good quality Car Ignition Coil for sales
Price wise, totally beats your walk in auto parts store. Just 1 coil at AutoZone was $88 So complete set for $60 was a no brainer. No issues with inst

—— Aaron

Huge savings compared to others and worked perfect.

—— Sabina

Perfect fit for my 2002 Lexus RX 300.V-6 engine

—— Perfect fit for my 2002 Lexus

They work great on my F150. No problems during installation and my engine runs great now. The Check Engine Light is off. And this was a much lower pri

—— Wile E. Coyote

I'm Online Chat Now

NEW Ignition Coil Pack for MITSUBISHI LANCER Mk VI 1.8 16V EVO MD325052

China NEW Ignition Coil Pack for MITSUBISHI LANCER Mk VI 1.8 16V EVO MD325052 supplier
NEW Ignition Coil Pack for MITSUBISHI LANCER Mk VI 1.8 16V EVO MD325052 supplier NEW Ignition Coil Pack for MITSUBISHI LANCER Mk VI 1.8 16V EVO MD325052 supplier NEW Ignition Coil Pack for MITSUBISHI LANCER Mk VI 1.8 16V EVO MD325052 supplier NEW Ignition Coil Pack for MITSUBISHI LANCER Mk VI 1.8 16V EVO MD325052 supplier NEW Ignition Coil Pack for MITSUBISHI LANCER Mk VI 1.8 16V EVO MD325052 supplier NEW Ignition Coil Pack for MITSUBISHI LANCER Mk VI 1.8 16V EVO MD325052 supplier

Large Image :  NEW Ignition Coil Pack for MITSUBISHI LANCER Mk VI 1.8 16V EVO MD325052

Product Details:

Place of Origin: JAPAN
Brand Name: MITSUBASHI
Certification: E-MARK
Model Number: IG-12585

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: Min.Order Quantity: 10 Piece/Pieces
Price: FOB Price: by negotiation
Packaging Details: Neutral Packing
Delivery Time: 5-8DAYS
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram, D/P, D/A, L/C
Supply Ability: 100000 Piece/Pieces per Month
Contact Now
Detailed Product Description
Car Make: For Mitsubishi OE Number: MD325052
Size: 19*6.2*4.9(cm) G.W: 179.0g
Color: Black HS CODE: 8511301000

NEW Ignition Coil Pack for MITSUBISHI LANCER Mk VI 1.8 16V EVO MD325052

  • Brand Name:MITSUBASHI
  • Country/Region of Car Manufacture:China
  • Ignition Type:Double Cylinder Ignition
  • Type:Open Magnetic
  • Material:High Quality
  • Manufacturer Part Number:MD325052
  • Car Maker:For Mitsubishi
  • OE:MD325052
  • Condition:New
  • Warranty:YES
  • Interchange Part Number:MD325052, DOG298B
  • Surface Finish:High quality
  • Type:Ignition Coil
  • Country/Region of Manufacture:China
  • Fitment Type:Direct Replacement
  • Other Part Number:MD325052

NEW Ignition Coil Pack for MITSUBISHI LANCER Mk VI 1.8 16V EVO MD325052

NEW Ignition Coil Pack for MITSUBISHI LANCER Mk VI 1.8 16V EVO MD325052NEW Ignition Coil Pack for MITSUBISHI LANCER Mk VI 1.8 16V EVO MD325052NEW Ignition Coil Pack for MITSUBISHI LANCER Mk VI 1.8 16V EVO MD325052NEW Ignition Coil Pack for MITSUBISHI LANCER Mk VI 1.8 16V EVO MD325052

 

 

 

Notes
Important part details
Make Model Year Variant Bodystyle Type Engine
The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle! Mitsubishi Lancer 1995 MK VI [1995-2003] Saloon Saloon 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (Petrol)
The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle! Mitsubishi Lancer 1996 MK VI [1995-2003] Saloon Saloon 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (Petrol)
The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle! Mitsubishi Lancer 1997 MK VI [1995-2003] Saloon Saloon 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (Petrol)
The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle! Mitsubishi Lancer 1998 MK VI [1995-2003] Saloon Saloon 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (Petrol)
The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle! Mitsubishi Lancer 1999 MK VI [1995-2003] Saloon Saloon 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (Petrol)
The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle! Mitsubishi Lancer 2000 MK VI [1995-2003] Saloon Saloon 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (Petrol)
The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle! Mitsubishi Lancer 2001 MK VI [1995-2003] Saloon Saloon 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (Petrol)
The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle! Mitsubishi Lancer 2002 MK VI [1995-2003] Saloon Saloon 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (Petrol)
The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle! Mitsubishi Lancer 2003 MK VI [1995-2003] Saloon Saloon 1.8 16V 1834ccm 205HP 151KW (Petrol)

Contact Details
MITSUBASHI INDUSTRIAL CO., LTD.

Contact Person: Loonde

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)