منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتالمحرك ملف الإشعال

قطع غيار السيارات محرك اشتعال لفائف 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362

نوعية جيدة سيارة الإشعال لفائف للمبيعات
نوعية جيدة سيارة الإشعال لفائف للمبيعات
السعر الحكيم، يدق تماما السير في متجر قطع غيار السيارات. كان لفائف واحدة فقط في أوتوزون 88 $ لذلك مجموعة كاملة ل 60 $ كان لا التفكير. لا توجد مشكلات مع إنست

—— هارون

وفورات ضخمة بالمقارنة مع الآخرين وعملت الكمال.

—— سابينا

مثاليا لمحرك 2002 ليكسوس ر 300.V-6

—— مثاليا ل 2002 لكزس

أنها تعمل كبيرة على بلدي F150. لا مشاكل أثناء التثبيت ومحرك يعمل كبيرة الآن. تم إيقاف تشغيل مصباح فحص المحرك. وكان هذا أقل بكثير بري

—— وايل E. ذئب

ابن دردش الآن

قطع غيار السيارات محرك اشتعال لفائف 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362

الصين قطع غيار السيارات محرك اشتعال لفائف 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362 المزود
قطع غيار السيارات محرك اشتعال لفائف 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362 المزود قطع غيار السيارات محرك اشتعال لفائف 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362 المزود قطع غيار السيارات محرك اشتعال لفائف 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362 المزود قطع غيار السيارات محرك اشتعال لفائف 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362 المزود

صورة كبيرة :  قطع غيار السيارات محرك اشتعال لفائف 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: اليابان
اسم العلامة التجارية: MITSUBASHI
إصدار الشهادات: E-MARK
رقم الموديل: IG-1210

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: قطعة الحد الأدنى ترتيب: 10 قطعة / قطع
الأسعار: FOB Price: by negotiation
تفاصيل التغليف: المحايدة التعبئة
وقت التسليم: 5-8days
شروط الدفع: T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram, D/P, D/A, L/C
القدرة على العرض: 100000 قطعة / قطعة شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
صانع السيارة: أوبل عدد OE: 1208096
مجموعة بعد: 31.7 * 13.5 * 4CM وزن السلعة: 975g
اللون: أسود HS رمز: 8511301000

ملف الإشعال ل هولدن أسترا أه Z18XER 4Cyl 1.8L 2007-2010 لفائف حزمة 1208021 10458316 71739725

ملاحظات
تفاصيل جزء مهم
عام يصنع نموذج تقليم محرك
. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2016 شيفروليه تراكس لس الرياضة فائدة 4 أبواب 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
رمز المحرك: لوج. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2016 شيفروليه تراكس لس الرياضة فائدة 4 أبواب 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2016 شيفروليه تراكس لوت سبورت وتيليتي 4 أبواب 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
رمز المحرك: لوج. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2016 شيفروليه تراكس لوت سبورت وتيليتي 4 أبواب 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2016 شيفروليه تراكس لتز سبورت وتيليتي 4-دور 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
رمز المحرك: لوج. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2016 شيفروليه تراكس لتز سبورت وتيليتي 4-دور 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2015 شيفروليه تراكس لس الرياضة فائدة 4 أبواب 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
رمز المحرك: لوج. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2015 شيفروليه تراكس لس الرياضة فائدة 4 أبواب 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2015 شيفروليه تراكس لوت سبورت وتيليتي 4 أبواب 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
رمز المحرك: لوج. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2015 شيفروليه تراكس لوت سبورت وتيليتي 4 أبواب 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2015 شيفروليه تراكس لتز سبورت وتيليتي 4-دور 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
رمز المحرك: لوج. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2015 شيفروليه تراكس لتز سبورت وتيليتي 4-دور 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2014 شيفروليه تراكس لس الرياضة فائدة 4 أبواب 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
رمز المحرك: لوج. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2014 شيفروليه تراكس لس الرياضة فائدة 4 أبواب 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2014 شيفروليه تراكس لوت سبورت وتيليتي 4 أبواب 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
رمز المحرك: لوج. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2014 شيفروليه تراكس لوت سبورت وتيليتي 4 أبواب 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2014 شيفروليه تراكس لتز سبورت وتيليتي 4-دور 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
رمز المحرك: لوج. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2014 شيفروليه تراكس لتز سبورت وتيليتي 4-دور 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2013 شيفروليه تراكس لس الرياضة فائدة 4 أبواب 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو
رمز المحرك: لوج. قائمة التوافق السيارة هي لأغراض المقارنة الخام فقط! من فضلك لا ننسى لمقارنة جميع المعلومات من وصف السلعة مع سيارتك! أقل 2013 شيفروليه تراكس لس الرياضة فائدة 4 أبواب 1.4L 1364CC 83Cu. في. l4 الغاز دوهك توربو


وصف المنتج

رقم أو
1208096
رقم الموديل
I G-1210
اللون
أسود
الوضعية
فحم الاشتعال
بحجم
31.7 * 13.5 * 4CM
شهادة
ISO9001 و TS16949
GW
975g
ضمان
1 سنة
موعد التسليم
15 أيام عمل
مصطلح الدفع
T / T
عينة
أفايلالي
موك
10 قطعة
الخدمات
24 ساعة على الخط
السعر
1-10 يس أوسد 25-26
مخزون
نعم فعلا
ميناء
نينغبو / شنغهاي

مواصفات

1.Size: 31.7 * 13.5 * 4CM غو: 975g

2. ماتريال: البلاستيك والنحاس الأسلاك و الايبوكسي
3. بروفومانس المهنية قطع غيار السيارات المورد
4. أوبيل الاشتعال فائف

مرحبا بكم في زيارة المصنع

تفاصيل الاتصال
MITSUBASHI INDUSTRIAL CO., LTD.

اتصل شخص: Loonde

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsEngine Ignition Coil

Auto Parts Engine Ignition Coil 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362

Good quality Car Ignition Coil for sales
Good quality Car Ignition Coil for sales
Price wise, totally beats your walk in auto parts store. Just 1 coil at AutoZone was $88 So complete set for $60 was a no brainer. No issues with inst

—— Aaron

Huge savings compared to others and worked perfect.

—— Sabina

Perfect fit for my 2002 Lexus RX 300.V-6 engine

—— Perfect fit for my 2002 Lexus

They work great on my F150. No problems during installation and my engine runs great now. The Check Engine Light is off. And this was a much lower pri

—— Wile E. Coyote

I'm Online Chat Now

Auto Parts Engine Ignition Coil 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362

China Auto Parts Engine Ignition Coil 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362 supplier
Auto Parts Engine Ignition Coil 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362 supplier Auto Parts Engine Ignition Coil 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362 supplier Auto Parts Engine Ignition Coil 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362 supplier Auto Parts Engine Ignition Coil 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362 supplier

Large Image :  Auto Parts Engine Ignition Coil 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362

Product Details:

Place of Origin: JAPAN
Brand Name: MITSUBASHI
Certification: E-MARK
Model Number: IG-1210

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: Min.Order Quantity: 10 Piece/Pieces
Price: FOB Price: by negotiation
Packaging Details: Neutral Packing
Delivery Time: 5-8DAYS
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram, D/P, D/A, L/C
Supply Ability: 100000 Piece/Pieces per Month
Contact Now
Detailed Product Description
Car Make: OPEL OE Number: 1208096
Package Dimensions: 31.7*13.5*4cm Item Weight: 975g
Color: Black HS CODE: 8511301000

Ignition Coil for Holden Astra AH Z18XER 4Cyl 1.8L 2007-2010 Coil Pack 1208021 10458316 71739725

Notes
Important part details
Year Make Model Trim Engine
. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2016 Chevrolet Trax LS Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
Engine Code: LUJ. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2016 Chevrolet Trax LS Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2016 Chevrolet Trax LT Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
Engine Code: LUJ. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2016 Chevrolet Trax LT Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2016 Chevrolet Trax LTZ Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
Engine Code: LUJ. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2016 Chevrolet Trax LTZ Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2015 Chevrolet Trax LS Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
Engine Code: LUJ. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2015 Chevrolet Trax LS Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2015 Chevrolet Trax LT Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
Engine Code: LUJ. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2015 Chevrolet Trax LT Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2015 Chevrolet Trax LTZ Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
Engine Code: LUJ. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2015 Chevrolet Trax LTZ Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2014 Chevrolet Trax LS Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
Engine Code: LUJ. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2014 Chevrolet Trax LS Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2014 Chevrolet Trax LT Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
Engine Code: LUJ. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2014 Chevrolet Trax LT Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2014 Chevrolet Trax LTZ Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
Engine Code: LUJ. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2014 Chevrolet Trax LTZ Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2013 Chevrolet Trax LS Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged
Engine Code: LUJ. The vehicle compatibility list is for rough comparison purposes only! Please do not forget to compare all information from Item Description with your vehicle!less 2013 Chevrolet Trax LS Sport Utility 4-Door 1.4L 1364CC 83Cu. In. l4 GAS DOHC Turbocharged


Product description

 

OE Number
1208096
Model Number
IG-1210
Color
Black
Application
Ignition coil
Size
31.7*13.5*4cm
Certification
ISO9001&TS16949
G.W
975g
Warranty
1 years
Delivery Time
15 working days
Payment Term
T/T
Sample
Availale
MOQ
10 Piece
Service
24 hours on line
Price
1-10 PCS USD 25-26
Stock
yes
Port
Ningbo/Shanghai
 

Specifications

1.Size: 31.7*13.5*4cm  G.W: 975g

2.Matrial: Plastic&Copper Wire&epoxy
3.Professional Perfomance Auto parts supplier
4.Opel ignition coil

 
 
Auto Parts Engine Ignition Coil 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362Auto Parts Engine Ignition Coil 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362Auto Parts Engine Ignition Coil 55577898 55579072 1208092 1208093 1208096 55573735 19005362
WELCOME TO VISIT OUR FACTORY
 
 

Contact Details
MITSUBASHI INDUSTRIAL CO., LTD.

Contact Person: Loonde

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)